اللواء صليبا يستقبل وفداً من اهالي العسكريين

اللواء صليبا يستقبل وفداً من اهالي العسكريين

استقبل المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا وفداً من أهالي العسكريَين اللذين كانا موقوفَين لدى السلطات السورية وكبار مشايخ بلدتي راشيا الوادي وبيت كيفا، حيث شرح لهم اللواء صليبا ظروف التوقيف ومسار المحادثات التي تمّت مع السلطات السورية بتوجيه ورعاية فخامة رئيس الجمهورية، والتي أفضت إلى تسليم العسكريَين إلى مديرية أمن الدولة عبر الحدود الرسمية بين البلدين في المصنع. كما ألقى بعض أعضاء الوفد كلمات شكروا فيها اللواء صليبا ومن خلاله فخامة الرئيس وكل من ساهم في تحرير العسكريَين، منوّهين بجهود المديرية العامة لأمن الدولة ودورها الوطني.

كما واستقبل اللواء طوني صليبا في مكتبه بالمقر العام للمديرية العامة لأمن الدولة، عدداً من الشخصيات السياسية، الدبلوماسية والأمنية، وبحث معهم قضايا ذات اهتمام مشترك، وجرى التطرق للأوضاع الداخلية والإقليمية ودور المديرية العامة لأمن الدولة في مكافحة الفساد والجرائم على مختلف أنواعها في سبيل تعزيز الأمن والإستقرار.

 
شاركونا أي معلومات تعتقدون أنها تصب في مصلحة حماية الوطن والمواطن، وذلك من خلال التواصل معنا عبر خانة (اتصل بنا) مع حفظ حقكم بالتكتم عن أسمائكم، وحتى لو افصحتم عنها، فسوف تبقى سرّية. لا تترددوا بإبلاغنا عن أي معلومة مهما كانت هامشية او غير مهمة في نظركم، فكل معلومة يمكن ان تفيد.
 

822610 1 (961)+

info@state-security.gov.lb